Sunday 17 September 2017

الأهداف الدخل واقعية ل تجارة الفوركس


الأهداف الدخل واقعية لتجارة الفوركس مرحبا التجار! أولا أود أن أشكر كيسي ستابس والفريق في الفائزين حافة التداول للالخير وتزويدي ضيفا على وظيفة. أنا أعتبر أنه لشرف كبير أن يكون قادرا على أن يكون بعيدا من هذا بلوق. فما هي أهداف واقعية ومقبولة دخل كتاجر فوركس؟ من أجل الإجابة على هذا السؤال يجب علينا أن ننظر إلى الاستثمارات والوظائف الأخرى المتوفرة في العالم. وسوف تستخدم عقارات كنموذج لعدة أسباب: هناك استخدام النفوذ (ليست كبيرة مثل الفوركس، ولكن هناك العنصر الغالب منه) ولأن الناس يمكن أن تكون غنية عقارات تماما مثل ما في وسعها في التداول. في العقارات، إذا كنت مستثمرا والدهاء، يمكنك إجراء واقعي 20-50٪ سنويا. هذه الأيام التي سيكون محظوظا لجعل 10-15٪ معظم الناس يفقدون المال. لذلك دعونا نقول كنت واحدا من هؤلاء المستثمرين والدهاء قليلة، وكنت جيدة بحيث يمكن جعل 30٪ العائد على الاستثمار سنويا باستخدام الرافعة المالية التي يتم تقديمها. النفوذ هو متاح من خلال استخدام قروض الرهن العقاري. وأعتقد أن 30 في المئة سنويا هو عدد هائل جدا في العقارات النظر في الاقتصاد الحالي، ولكن من أجل حجة دعنا نقول فقط ان كان ذلك ممكنا. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ونحن وصلنا إلى استنتاج أنه من أجل أن تكون أكثر ربحية في العملات الأجنبية من العقارات يجب علينا أن نجعل أكثر من 30٪ في السنة: هذا هو مجرد 2.5٪ في الشهر! أعني، بصراحة أننا يمكن أن يخاطر 2.5٪ من حساباتنا في صفقة واحدة وتحقيق هدف الشهرية لدينا مع التجارة على طول باستخدام نسبة خطر / مكافأة قدرها 1: 1. هذا هو التجارة الوحيدة التي يجب أن تجعل هذا الشهر من أجل كسب ما يمكن ان يكون في المتوسط ​​في عقارات للنظر مربحة للغاية. والاستنتاج هو بسيط: هل الفوركس مثل هذه الإمكانات لا يصدق، وأنه يمكن ان تتجاوز بسهولة العقارات حتى مع الحد الأدنى من مقاييس المخاطر في المكان. لا أستطيع التفكير في العديد من الاستثمارات التي تحقق أي مكان بالقرب من 100٪ العائد على الاستثمار سنويا. دعونا نلقي نظرة ونرى كيف أنه سيكون من الصعب لجعل هذا مع الحد الأدنى لإدارة المخاطر المعتدلة. يخرج إلى 6٪ يضاعف الشهر. الآن أن، يا صديقي، هو أكثر من قابلة للتنفيذ في هذا السوق. إذا كنت واثقا في الربحية الخاصة بك كتاجر وعلى استعداد للخطر، ويقول 3٪ من حسابك في كل صفقة، ثم مع RR 1: 2 هل يمكن بسهولة تحقيق هذه النسبة مع 1 التجارة في غضون شهر. هذا هو فقط لتظهر لك أن الفوركس هو استثمار ممتازة إذا كنت أعتبر بطيئة والتركيز على المدى الطويل. وأود أن مقارنة فوركس مقابل متوسط ​​وفوق المتوسط ​​المهن. الآن، والنظر في متوسط ​​دخل الفرد (الشخص) في الولايات المتحدة وكان متوسط ​​دخل الفرد في عام 2011 $ 41،663. دعونا نتصور أن كنت ترغب في جعل ما لا يقل عن 50،000 $ تداول العام. بعد كل شيء، لديك أفعل هذا من أجل المال حتى كنت تريد أن تجعل قدر الإمكان. مرة أخرى باستخدام الحد الأدنى من المخاطر المعتدلة قلنا هل يمكن بسهولة تتراكم 6٪ في الشهر، عدة مرات هذا يمكن أن يتم الخروج من 1 التجارة. حتى على افتراض أن لزيادة أحجام الكثير بحسابك كل شهر، بدلا من أسبوعيا أو يوميا لأغراض إدارة المخاطر. سوف تحتاج إلى أن يكون على حساب 20،000 $ لجعل 50363 $ سنويا بنسبة 8٪ في الشهر. هذا على افتراض انك لا تتمكن من القيام به أكثر من 8٪. الآن دعونا نقول لكم التقليل من النفقات الخاصة بك وتعمل في وظيفة، لذلك كنت قادرا على بناء حساب التداول الخاص بك. كم من الوقت سيستغرق لك لجعل 1000000 الخروج من حساب 10000 في 10٪ العائد على الاستثمار في الشهر؟ في 4 سنوات سيكون لديك $ 970،000. تقسيم هذا بنسبة 4 وتحصل على 242،500 $. هذا يعني أن أجريتها 242500 $ سنويا. هذا هو اذا كنت لم تسحب أي من، بدلا من السماح بناء حسابك بنسبة 10٪ ROI كل شهر. الآن، دعونا نقول فقط ان كنت تريد الانتظار حتى 5 سنوات ثم البدء في سحب كل الأرباح الخاصة بك للعيش الخروج من. في 5 سنوات سيكون لديك 3044816 $. الآن يمكنك لا تتردد في سحب كل من الأرباح كل شهر، فإن ذلك يعني أنك ستجعل 304481 $ في الشهر! ولكم أن تتخيلوا ذلك. إذا كنت بناء حساب 10K لمدة 5 سنوات، سوف يجعل 3653779 $ في السنة بعد ذلك إذا كنت سحب كل من أرباحك. لذلك نرى أنه من الأفضل بكثير لبناء حسابك حتى كنت تشعر بأنك بحاجة إلى أخذ المال. أعني، يمكنك أن تتخيل مما يجعل هذا النوع من الدخل 5 سنوات من الآن كل شهر. أنا لا أتحدث حتى عن ما هو غير قابلة للتحقيق. 10٪ شهريا ممكن جدا في الفوركس. وأود أن أطالبكم أن تجد لي مهنة أخرى في العالم وسيكون عليك أن كسب هذا النوع من المال في 5 سنوات. أعني، بصراحة، هذه الأرقام هي العقل تهب، ولكن ليس من الصعب تحقيقه. أنا شخصيا جعلت 95٪ في الشهر السابق. منح، فعلت تعاني قدرا كبيرا من عدم استخدام الإدارة السليمة. وبسبب هذا، فإنني أوصي باستخدام إدارة المخاطر المناسبة. هدفي هو ببساطة لتعزيز مدى ربحية سوق الفوركس يمكن أن يكون إذا كنت تعمل بجد، ولها أهداف طويلة المدى في الاعتبار. في الختام، إذا نحن قادرون على الحفاظ على نظرة واقعية الفوركس ثم لدينا فرصة أكبر لوضع أهداف معقولة والحفاظ على استراتيجية تداول مربحة التي تجلب لنا دخل ثابت مع مرور الوقت. وأود أيضا أن يعطي تصرخ لمقالة رائعة كتبه ناثان هنا في الفائزين حافة التجارية، ويعطي هذه المادة أيضا القيادة الحكيمة في ما يخص النظر في الفوركس كمهنة والتركيز على المدى الطويل. شكرا للقراءة ويرجى ترك بعض الأفكار والتعليقات!

No comments:

Post a Comment