Monday 4 September 2017

أفضل كتاب المالية مع قوات الدفاع الشعبي الحر تحميل


اليوم العالمي للتجارة وتأرجح التداول في سوق العملات: استراتيجيات التقنية والأساسية للاستفادة من سوق ينقل 2nd طبعة، كاثي لين وقد كتب الكتاب قبل 5 سنوات، وبتاريخ exemples وأخشى أن الأمور قد تغيرت قليلا منذ ذلك الحين. ومع ذلك، أخذت نصائح جيدة من قراءة الكتاب. كما الآن لقد قرأت الكتاب، فإنه في الحقيقة اتسعت معرفتي في سوق العملات. لقد استمتعت بقراءة هذا الكتاب لأنه أعطاني فهم أفضل من الكتب القليلة أخرى حول العملات التي قرأت. أود أن أوصى بالتأكيد هذا الكتاب إلى كل من يريد أن يحصل في سوق العملات. هذا هو كتاب لا بد منه للتجار خطيرة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية فهم السوق وكيفية التداول مثل الموالية يجب عليك قراءة هذا الكتاب. يصف كاثي كلا النهجين الأساسية والفنية لتعزيز فهمك للسوق العملات الأجنبية. وإنني أوصي بشدة. هذا الكتاب هو جيد جدا، وأتمنى أنني قد قرأت أنه عندما جاء لأول مرة، لكان قد أنقذ لي الكثير من المال ووجع القلب. اسلوب كاثي جذابة جدا للعقل كما تقرأ، مما يساعد بالطبع في فهم ما كنت تقرأ في نهاية المطاف مجرد القيام لأنها تشير في الكتاب، وأنا بدأت مع استراتيجية واحدة وحتى الآن النتائج بلدي هي 50/50 معنى I يحصل توقف 50٪ وجني الأرباح 50٪، وعندما قمت بتحليل لماذا توقفت، وجدت لأنني لم يتبع ما قالته 100٪ لذلك أعود وأقرأ مرة أخرى. لقد قرأت أكثر من 100 كتاب فى الفوركس، وهذا الكتاب هو إلى حد بعيد أفضل والصدق الحقيقي وهذا هو الكتاب الوحيد الذي تحتاجه، وبطبيعة الحال كتب لها في المستقبل أيضا، وأنا واثق من الحصول على مزيد من المعلومات والاستراتيجيات. أي تعليم الفوركس، وسيكون أفضل بالطبع من أي وقت مضى إذا كانت مجرد هيكل الدورة وفقا للكتاب. شكرا لك كاثي، ونتطلع إلى مزيد من التبصر والمزيد من الاستراتيجيات. يغطي الكتاب استراتيجيات FX، والاجهزة محددة جدا والتكتيكات. لذلك، عظيم إذا كنت تخطط لاستخدامها كما هو ولكن ليست كبيرة بحيث إذا كان لديك بالفعل نظام تجاري وتريد توسيعه لتغطية الفوركس. الإشارات إلى مصادر خارجية والمواقع يجعلك أتساءل عما إذا كان الكتاب هو أداة تسويق (الرطب لك الشهية للدورة أغلى / الاشتراك في وقت لاحق). ليس هناك شك في البلاغ الخبرة والمعرفه، والتي هي من الدرجة الأولى. ومع ذلك، 1 في الاسبوع بعد الانتهاء من الكتاب، وأنا بصراحة لا يمكن أن أذكر أي نقطة استراتيجية أو الأساسية المشمولة. ربما ينبغي لي أن ممارسة FX أولا ثم قراءتها مرة أخرى. وخلاصة القول: لا تقرأ ذلك إذا كان هذا هو الخاص بك 1ST كتاب FX أو كان لديك أي خبرة سابقة. ربما في محاولة أخرى أكثر "المبتدئين" دلائل أولا وأعود إلى هذا واحد بعد بضعة أشهر التجربة. وهذا الكتاب يحتوي على بعض المعلومات كبيرة في ذلك لتحليل أسواق العملات الأجنبية. MY تصيد الأخطاء طفيفة فقط مع هذا الكتاب هو أنني أتمنى أن يكون قد مضى أكثر في التفاصيل حول كيفية استخدام استراتيجيات التقنية، على سبيل المثال استخدامها عبر أطر زمنية متعددة أو ربما أكثر الأمثلة. فإنه لا يزال كتاب كبيرة عموما وأنا أوصي به لأي شخص يفكر في تداول أو تم بالفعل التعامل بها لبضع سنوات. يبدو أن سوق التعليم التجاري أن يكون حقل المربحة لمثل هؤلاء الناس. وبالنظر إلى أن التداول هو المهارة حيث إذا كنت يمكن أن تجعل 100 $ في اليوم، يمكن لك مقياس يصل إلى 100،000 $ إلى 100 $ مليون دولار يوميا مع نفس الأسلوب، نفس الجهد المحدد. حقيقة أن شخصيات مثل هذا يبدو فقط أن يظهر في الحلقات الدراسية التجارية والمعارض التجارية، وتجارة الكتب، والأحداث التجارية غير حقيقية أخرى يجب أن أبلغكم حيث مركز الربح الحقيقي منها هو. جورج سوروس فقط اشترى نصف مليار دولار في أسهم ETF الذهب، وأود أن نثق قراره. إطلاقا. هو تاجر الحقيقي، لقد قدم التداول المليارات، وآخر مرة راجعت، وقال انه لا يقدم حلقات دراسية أو الأنظمة. هذا الكتاب، جنبا إلى جنب مع سلسلة أخرى من المنتجات، والتي تستهدف في معظم ساذج من التجار. هم الذين لم أحسب أن في هذا العمل، إذا كنت تعرف كيفية التداول، فإنك تصبح تاجرا مليار دولار. إذا كنت لا تعرف كيفية التداول، فإنك تصبح المعلم وبيع هذا النوع من الهراء على حلبة الندوة. لقد اتخذت الطبقات وتجارة نشطة في سوق الفوركس. يحتوي كتاب كاثي العديد من استراتيجيات التداول ومثال بسيط لشرح كيفية عمل كل استراتيجية. ولكن مثل أي شيء في الفوركس، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لدراسة استراتيجية لها و"backtest، backtest، backtest" لمعرفة ما اذا كان يعمل للكم. فلسفة لها هو أن تكون متسقة والذهاب للإصابات، لا تذهب لتدير المنزل. كما يقول المثل. الخنازير حصول على الدهون، والحصول على ذبح الخنازير. أشعر الحد من المخاطر هي واحدة من مفاتيح لكونه تاجرا ناجحا (الذي يؤكد باستمرار كاثي)؛ التداول أيضا مع الاتساق ومعرفة لماذا جعل الصفقات التي تقوم بها. هناك الكثير من الاستراتيجيات المختلفة المقدمة التي لديك لاختيار ما يناسب الخاص SYTLE الاستثمار الشخصي. لا توجد فصول مخصصة لفي تفسيرات عمق لأي استراتيجية معينة، لذلك إذا كنت ترغب في التفاصيل سيكون لديك لتفعل دراسة إضافية. أعطاني الكتاب العديد من الاستراتيجيات المربحة التي لا تزال تستخدم. أوصي هذا الكتاب واحد من عدة. مع تداول واحدة يتعلم دائما. لمحة كبيرة والمبدأ التوجيهي جيد لتداول العملات الأجنبية! لطيفة وسريعة لقراءة وبسيطة لفهم. بعض استراتيجيات جيدة حقا، والمعرفة التي هي سهلة قابلة للتكيف مع أسلوبي الخاص. خلاصة جيدة على التأثيرات الاقتصادية والنماذج. لقد استمتعت! انها الكتاب العظيم! وأوضح كاثي بالتفصيل المهم التوقيت، وتشمل التي أزواج العملات على التجارة في منطقة زمنية مختلفة. هذه معلومات قيمة جدا للتجار الذين يبقون في آسيا، مثلي. أوصي هذا الكتاب لتجار النشط. TS - سنغافورة كنت مترددة في شراء هذا الكتاب لأنني خشيت ان هذا الاجتماع سيكون عن العديد من الكتب الأخرى لقد اشترى قبل: البرنامج التعليمي على الأساسيات، مع الأمثلة التي يصعب اتباعها. كنت مخطئا لكنني يعطيها أربع نجوم لأن منطقة واحدة وأعتقد من المهم جدا لمناقشة إدارة وقف الخسارة أنها لم تكن مفيدة للغاية - لا يزال أفضل من معظم الكتب التي قرأتها - لذلك أعتقد أنك بحاجة لقراءة أوجستين سيلفاني ل كتاب. وبصرف النظر عن أن هذا الكتاب هو كتاب تعليم ممتاز على الأرجوحة ويوم التداول. الكتاب يشرح succintly جدا في التحضير ليوم التداول والاستراتيجيتين يمكنك متابعة: أساسي أو التقنية. على الرغم من أنني لا استخدام بعض الاستراتيجيات لها أفعل استخدام زوجين، وأنا في عملية تصميم نظام بلدي للآخرين. أعتقد أن الفصول الثلاثة 8،9 و 10 تستحق ثمن الكتاب من قبل أنفسهم. إلا إذا كنت المحلل المالي المهنية تكريس ساعات من البحث لأسواق العملات هذا الكتاب يجب أن يقرأ. (حتى لو كنت المحلل، فأنت تريد أن تقرأ هذا الكتاب). مجرد شراء الكتاب، وقراءته، ثم قراءتها مرة أخرى. هذه هي بعض الأشياء معقدة، وتقدم كاثي منتدى لفهم سوق الفوركس وما يتحرك به وكيفية التداول عليه. استراتيجيات التداول مع قواعد الدخول والخروج لشغل وظائف طويلة وقصيرة. عمل رائع! أول كتاب كاثي على دتردينغ أسواق العملات معلما. يوسع هذا الإصدار المحدث على ذلك عن طريق إضافة محتوى جديد للتداول المسرحيات الأخبار، وكيفية توقيت منعطفا (محور)، وبعد تدفق (تدفق أموال المؤسسات). من كاثي استراتيجي العملات الأجنبية الرائعة والتاجر، وجنبا إلى جنب مع بوريس، وهما منهم موارد كبيرة للتعلم من. موصى به للغاية. سأكون تقول لي 8100 التجار أن هذا هو "شراء قوي". كل من التدريب كاثي (وخاصة كيفية استخدام جداول الارتباط لتحديد أقوى-يقترن التحركات) هي إضافة رائعة لمكتبة أي تاجر العملة. تفاصيل المنتج : غلاف: 304 صفحات الناشر: وايلي. 2 طبعة (3 ديسمبر 2008) اللغة: الإنجليزية ISBN-10: 0470377364 ISBN-13: 978-0470377369 أبعاد المنتج: 6.5 × 9.4 بوصة 1 ×

No comments:

Post a Comment